هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(sabaya cool)كول اهلا وسهلا بكم في موقعنا افضل موقع في جنين لمحلات الصبايا . لموقع: جنين_شارع أبو بكر_دخلة بنك الاسكان_تحت مؤسسة ضراغمة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاهلا وسهلا بكم في دردشة صبايا كوول

شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عدى العمر

عدى العمر

شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!! Empty
مُساهمةموضوع: شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!!   شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!! I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2009 9:48 am

موضوعنا هون بسيط بدي من كل عضو يعرف عن نفسو بمكان سكنوو يلا نشوف يا جماعة وبدي يحكي شو احلى شي بمنطقة سكنو كمان
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!!   شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!! I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2009 10:04 am

رح بلش انا كالعادة
انا ساكن بالشرقية واحلى شي فيها انو كتير هادية بس من جديد جيرانا جابو كلب بس انشالله رح اقتلو
angel eyes

angel eyes

مُساهمةموضوع: رد: شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!!   شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!! I_icon_minitimeالإثنين أبريل 20, 2009 10:01 am

ههههههههههههههههههههههههههه .. ولك احنا ولادة الحارة جايبين 3 كلاب مش كلب واحد !! والله ما بسترجي انزل ع السكول لحالي :'( .. احنا في خلة الصوحة .. وبرضو منطقة كتير هادية .. وحلوة .. وجوها بجنن في الصيف .. بس في الشتا كتير برد ..
صبايا كول
Admin
صبايا كول

مُساهمةموضوع: رد: شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!!   شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!! I_icon_minitimeالإثنين أبريل 20, 2009 11:10 am

هههههههههههههههههههههههه احنا ولاد الجيران جايبين جحش بس والله انو افهم
منهم
سواح

مُساهمةموضوع: رد: شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!!   شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!! I_icon_minitimeالسبت يناير 01, 2011 2:44 am

ههههههههههههههه
اهلا وسهلا فيكم منورين المنتدى

انا من م.ج انشاء الله تتقبلوني عضو عندكم وكل التحيات ل الكم

باي

شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!
» الكل يتحدث عن شرف البنات , ماذا عن شرف الشباب ؟؟؟؟؟؟ احكو بصراحة