هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(sabaya cool)كول اهلا وسهلا بكم في موقعنا افضل موقع في جنين لمحلات الصبايا . لموقع: جنين_شارع أبو بكر_دخلة بنك الاسكان_تحت مؤسسة ضراغمة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاهلا وسهلا بكم في دردشة صبايا كوول

بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
b2009

b2009

بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!!   بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين أبريل 27, 2009 3:22 pm

Idea
مرحبا
كيفكو صبايا شباب
بدي اخد رايكم في شغلة

.
.
.
شو رأيكم باللون الزهر على الشباب ؟؟؟
يعني برأيكم اللون الزهر بنقص من رجولة الشب
Embarassed مثلا او هاد تفكير خاطئ lol! زي ما بفكر بعض الناس ههههههه
بس انا بالنسبة اللي انو اللون كتييير عادي زي اي لون
albino
يعني شو بفرق الزهر عن الاحمر Sleep
بالعكس لون بارد وحلو وخصوصا بالصيف
لانو اصلا الشخص بالصيف بمل من رؤية الالوان النارية متل الاحمر والبرتقالي والاصفر
وبرضو في ناس كتييير بلبسو ازرق وكحلي واسود وابيض وبني .... الخ
يعني بحس هاد اللون بكسر الروتين شوي

انا بحس انو اللون الزهر ملفت للنظر وجذاب
bounce وكتيير كيوت انكان على الشب او على البنت بلفت نظر الجنس الاخر باللون هاد
Question
خدو الموضوع جدي وفكرو في واكتبو رأيكم بكل صراحة وبدون اي خوف لاتردو على حدا ولا تترددو بالمشاركة
كل هاد بالنسبة اللي
What a Face أمن بالنسبة إلكو انا ما بعرف confused
ارجو من كل اعضاء المتندى انو يشارك بهالموضوع الجامد afro

بس اللي بعترض بمنعنا نفوتو المنتدى لانو لونو زهر هههههههههههه Cool

عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!!   بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 10:31 am

انا بحس اللون الزهر لون بناتي وبس وما بلبق للشباب يعني تخيل حالك بلون زهر اييييييييي والله بقرف من حالي شو هاد يااا صعب الموضوع البس زهر وادور بالشارع يا بي 2009 انت حر باعتقادك بس انا براهنك انو 99% من الشباب ما بحبو للزهر
وقسم كبير من الصبايا ما بتحبو كمان
وهينا بنشوف الردود حبي
angel eyes

angel eyes

مُساهمةموضوع: رد: بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!!   بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 11:09 am

انا مع عباس ....
في الوان ماااا بحب اشوفها ع الشباب .. متل الزهري والاحمر والنهدي ... ئلة الوان في الدنيا يعني ؟؟؟؟ ما في احلى من الالوان الراكزة ع الشباب .. بنظري .. وفي النهاية كل واحد حر بحالو .. شو بحب وشو ما بحب .. شو يلبس وشو مااا يلبس .. حريات شخصية هاي .. بس ماما بتحكيلي : " كل ع زوئك والبس ع زوء الناس " .. شوووو رأيكم ؟؟؟
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!!   بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!! I_icon_minitimeالأحد مايو 10, 2009 12:18 pm

معك حق والله هههههههههههههه لنشوف مين بدو يوقف معك يا بي 2009
حبيبي يا مان
rayan

مُساهمةموضوع: رد: بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!!   بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس مايو 21, 2009 6:18 am

ههههههههههههههههههههههه معك حق ياااااا أنجل.........انا ما بحب اللون الزهري للشباب لأنو بنااتي .......اكتر اشي بحبو للشباب الاسود والابيض ........وبالنهاية كل واحد الو رااااي
Cool
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!!   بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!! I_icon_minitimeالسبت مايو 23, 2009 10:11 am

ينصر دينك ما في احلى من اللون الابيض والاسود عالشباب لا تحكيلي لا زهر ولا نهدي انا عارف شو هالموضة هاي

بهمني رأي الصبايا قبل الشباب ........ !!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 20 جمله بيحكوها 95% من الشباب للبنات
» ثلاثة اسرار تفضح الحب عند الشباب
» الكل يتحدث عن شرف البنات , ماذا عن شرف الشباب ؟؟؟؟؟؟ احكو بصراحة