هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(sabaya cool)كول اهلا وسهلا بكم في موقعنا افضل موقع في جنين لمحلات الصبايا . لموقع: جنين_شارع أبو بكر_دخلة بنك الاسكان_تحت مؤسسة ضراغمة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاهلا وسهلا بكم في دردشة صبايا كوول

تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!

غزل
rayan
angel eyes
عدى العمر
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عدى العمر

عدى العمر

تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! Empty
مُساهمةموضوع: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 10:19 am

مرحبا شباب صبايا موضوعنا هووون عن مدينتنا جنين
بدنا كل واحد يحط اسم احلى منطقة بنظرو موجودة بجنين
سلاااااااااااااااام
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 10:20 am

رح ابلش انا اول شي انا بحب الجابريات كتيييييييير بنطلع هناك كتير بالسيراة وبنقعد نأرجل ممممممممممم احلى مكان والله مع انو كل جنين حلووة

يلا شباب صبايا لحقووووا حالكم واعملو كومنت هوووون
angel eyes

angel eyes

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 10:34 am

احلى منطقة بجنين حارتنا Razz
لا هي في خلة الصوحة ولا هي في جبل ابو ظهير ولا هي في الجابريات .. هي مركز الحارات التلات .. موقع جغرافي متوسط اعطاها جو كتير حلو Very Happy:P
rayan

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 1:11 pm

geek كل جنين مش حلوة
يمكن في أكم مكان حلو اما اجمالي مش حلوة
Cool
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 9:59 am

جنين مو حلو بمناطقها يمكن بس اهلها كتير حلوين واجدع ناس بكل الدنيا وانا ما بقدر اعيش بريتها لما اطلع منها بحس حالي مخنوق لاني جربت كتير اعيش فترات بعيد عنها ما كنت اصدق لما ارجعلها
rayan

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 10:39 am

وبا انا حكيت هيك لاني زرت اكتر من مدينة احلى منها فمنشان هيك حكيت انو جنين مو حلوة بس اهلها.....مافي ازكى واحلى منهم وبالاخير كل واحد عن رأيه
غزل

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 11:38 am

اول شي بدي اقول انو فلسطين كلها حلوة مو بس جنين خاصة عاصمة القرى رمانة هي حلوة كتيييييييييييير كمان اهلها بجننو
كمان ما في احلى من عاداتهم وتقاليدهم والناس يلي فيها كتير طيبين ونصيحة مني انو تزوروها ومش رح تخسروا شي
يلي بحب ييجي يتفضل والضيافة علي واهلا وسهلا بالجميع
Razz
rahenat el 7ob

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 12:48 pm

a7la mn6eqa be jenin heya el mo5yyam ....ma fe neqaaaaaaaaash Cool
b2009

b2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 12:55 pm

مسا الخير شباب وصبايا

انا بكره جنين كتييييير ولو دفعولي كنوز الدنيا على شان اضل بجنين ما رضيت ههههههههههههه
المشكلة جنين كتيييير فيها عادات وتقاليد متخلفة مع احترامي لكل اهل جنين وقرى جنين
وبرضو ما في مكان حلو فيها لا في عمارة زي هالناس ولا في شارع بتسمى شارع
يعني بنقدر نعتبرها بالنسبة لبعض الدول بلدة هههههههههههههههه
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 1:10 pm

شو يا معلم مالك هالقد حاطط على جنين هالقد بعدين هلا جنين الي ما بتنشاف يا معلم يعني السعودية احسن ولا شو ؟؟ بعدين بكفيك اني انا بجنين ولا ما بكفيك واحد بكل جنين يكون صديق الك ولا شو يا معلم؟؟
وانت عارف عن شو بقصد يعني انا بكفيك عن كل اهل جنين ولا شو يا معلم
b2009

b2009

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 1:32 pm

مش عارف شو بدي احكيلك والله احرجتني حبيبي والله اكيد بتكفي وبتوفي
انا بحب جنين بشغلات وشغلات بس والله السيئات اكتر من الحسنات
يعني في بجنين ناس مناح كيووت وطيبين زيك

احكيلك خلص جنين احلى بلد ولا لوسانجلوس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Razz
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 1:56 pm

بس كيفني معك بعرف اسكتك انا ولا شو حبي ؟؟ ههههههههههه
angel eyes

angel eyes

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:51 am

في حد بحكي عن بلدو مش حلوة ؟!
والله لو وين ماا اروح الا تضلها جنين جوا ئلبي ..
يعني ازا صحلي اطلع واغير جو مش رح احكي لأ lol! بس حشتاء لجنين ..
daNa

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 10:44 am

الجابريات اكيد
همس المشاعر

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2009 12:26 pm

والله جنين بتضل احلى بلد ما دام انتو فيها وانا برأيي لو بتزورو العالم كلو مارح تلاقو احلى من جنين بكفي انو فيها وحدة متلي Like a Star @ heaven
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!   تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !! I_icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2009 12:54 pm

احم احم يا همس ايش هالغرور هايدا كلوو يسلمو عالمرور بمزح معك بطلعلك

تعالو شباب صبايا جنين بسررررعة !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شباب صبايا الكل هووون بسرعة!!!
» احلى المعاني تعالو شوفو