هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(sabaya cool)كول اهلا وسهلا بكم في موقعنا افضل موقع في جنين لمحلات الصبايا . لموقع: جنين_شارع أبو بكر_دخلة بنك الاسكان_تحت مؤسسة ضراغمة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاهلا وسهلا بكم في دردشة صبايا كوول

( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
b2009

b2009

( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني Empty
مُساهمةموضوع: ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني   ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 3:10 pm

زي ما بتعرفو انو معظم الشباب والمراهقين هالايام كتييير متولعين باالاغاني وخصوصا اغاني هالايام اللي بسمع على الموبايل واللي بسمع على mp3 او ipod وكتيير بكون مهتم ينزل الاغاني الجديده وبضل حاطط الhead phone على دانه 24 ساعه وانا واحد منهم
وسمعت اخر الدراسات انو هاد الاشي يمكن يؤثر على طبلة الاذن بالمستقبل ويمكن لا سمح الله يسبب الطرش
وكمان سمعت انو اغاني هالايام كلماتها بتسبب مرض نفسي ويمكن تتحول لادمان يتصيب الشخص انو بضل يسمع الاغاني بدون ما يزهق وبضلها تدور بذهنو وبضل يرددها مرات لا إرادي

شو رأيكم يهالموضوع وارجو منكم انكم تعلقو ...................................................لاتستهينو بالامر .وكل واحد يحكي عن حالو لانو عنجد انها شغلة خطيرة
angel eyes

angel eyes

مُساهمةموضوع: رد: ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني   ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 7:03 am

والله الاهل دايما ينئو ع كتر ما منسمع اغاني و ع الازعاج اللي بتعملو
... وبجد كأنو صار عنا ادمان او شي ومنحفظ الاغاني اكتر واسرع من ما منحفظ دروسنا !!!!!
بس انا مش طول الوئت بسمع اغاني .. مسلا لما اكون ئاعدة ع النت او ع المسنجر او بشتغل بشي ع طول بسكر الاغاني او بوطي الصوت ع الااااااخر لأني ابدا ما بئدر اركز وانا بسمع اغاني !!!
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني   ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 10:50 am

-
معك حق والله انا ما بعرف اقعد عالكمبيوتر الا وانا فاتح الاغاني وما بعرف اسمعها الا عالعالي وعلمك عاد المكبير الي عندي وابوي طبعا مش عاجبو هالشي هههههههه لاني شوي وبهجج كل الي بالحارة ايام ما تكون مزهزهة معي وحابب اسمع وسطل
يسلمو عالموضوع
b2009

b2009

مُساهمةموضوع: رد: ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني   ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 1:44 pm

انا مرات بعلي الصوت وبهجج اللي بالحارة
بس مرات بكون اريحلي احط الهيدفون على دني واسمع انا لحالي على راحتي وعلى اعلى صوت بدي اياه

بس ياريت وقفت معي لحد هيك انا وصلت معي انو بكون علي امتحان او وانا بدرس بكون مشغل الكمبيوتر وبحط الهيدفون على دني واحمل اغاني طبعا وانا ادرس واسمع مع بعض فبتشتت كل افكاري
عنجد انها مشكلة كبييييرة ومش عارف كيف اخلص منها
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني   ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 1:49 pm

عادي حبي لما بدك تدرس احكي لابوك علي امتحان وخلي يطفي الكمبيوتر ولما تيجي تفتحو خليه يضربك ههههههههههه
b2009

b2009

مُساهمةموضوع: رد: ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني   ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 1:53 pm

ههههههههههههههه ياريت يسحب الكمبيوتر من عندي بالاصل لمن اجي ادرس او يكون علي امتحان
[b]
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني   ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 2:06 pm

بمزح معك حبيت اغير جو طيب انت خلي عندك مقاومة لهشي وجرب
angel eyes

angel eyes

مُساهمةموضوع: رد: ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني   ( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني I_icon_minitimeالجمعة أبريل 03, 2009 3:56 am

عن جد هاي الشغلة بدها ارادة قوية .. لأنها عن جد متل الادمان .. لازم تصير تعود حالك شوي شوي وتخفف شوي شوي .. لأنو مش حيزبط معك مرة وحدة .. لحتى تصير الاغاني عندك شي أقل من عادي مش متل ما هي هلا أساسية بحياتك .. وانشالله نئدر نساعدك كلنا

( الادمان ) بس مش على المخدرات على سماع الاغاني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Talking الاغاني الفرديه - علي مدار شهر مارس 2009 _ March Singles - All Singles Will Be Added