هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(sabaya cool)كول اهلا وسهلا بكم في موقعنا افضل موقع في جنين لمحلات الصبايا . لموقع: جنين_شارع أبو بكر_دخلة بنك الاسكان_تحت مؤسسة ضراغمة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاهلا وسهلا بكم في دردشة صبايا كوول

النا كلنااااااااااااااااااااا

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عدى العمر

عدى العمر

النا كلنااااااااااااااااااااا Empty
مُساهمةموضوع: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 12:48 pm

هايز يا جماعة انا بهاد المنتدى حابب احط موضوع مممممممممم

شو رأيكم انتو تحطو الموضوع واحنا بعدها نتناقش فيه

يعني المبدأ بسيط

أول واحد بدخل بعدين بحط الموضوع الي حابب نتناقش فيه

وانا مستعد أناقشكم بأي موضوع طبعاً ضمن الحدود

والكل عارف ايش هي الحدود

يلااااااااااا نشوف الجماعة هون بشو بحبو نحكي

study study affraid Rolling Eyes No Mad Razz
angel eyes

angel eyes

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 1:01 pm

موضوع الصداقة ...
موضوع كتير بسيط وبزات الوئت كتيييييير معقد ...
من هو الصديق الحقيقي ؟
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 2:12 pm

الصديق ::: ممممممممممممممممم موضوع حلو كتير ومهم كتير انا عندي بنظري الصديق الحقيقي هو الي حيكون صادق معك وحيكون واقف جنبك بالضيق قبل الفرح
بتعرفي انو في صديق بوهمك انو بجد صديق بس باقل موقف ببين انو مش صديق يعني واهم موقف المصاري انا بكره الناس الي بتغيرهم المصاري لانهم بكونو كتير صغااااااااار مهما حاولوا يبينوا انهم كباار ما بعرف شو رايكم انت؟
يا ريت لو تشاركونا بالموضوع
angel eyes

angel eyes

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 5:38 am

معك حئ المصاري كتيييييييييييييييير بتغير الناس .. مش بس المصاري ، كمان في مواقف بتصير بتخليك تكتشف انو هاد الانسان صديقك أو مش صديقك .. للأسف في كتير ناس ما بعرفو شو معنى الصداقة الحقيقية !!
rayan

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 1:20 pm

انا ما بتوقع انو في بهالايام صداقة حقيقية لانو الكل بدو مصلحتو
وانا بتمنى انو يكون الصديق الحقيقي بحفظ اسرار صاحبه هاد اهم اشي عندي ويوقف معه بمواقفه
شو راااااااااااااااااااااااايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ @
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 10:31 am

لا يا ريان الصديق الحقيقي موجود وحيضل موجود بس انو احنا حنتغلب لنقدر نتعرف عليه واكيد انو حفظ السر شي واجب من الصديق لصديقو وحتى لو انو علاقتهم انتهت يضل هاد السر مدفون عطول ومو لازم نعاير بعض باسرارنا لو حتى شو ما صار
ويسلمو على مشاركتك رايان
غزل

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 11:25 am

كلامك صح يا عدى العمر وانا بضم رايي لرأيك
وبحب احكي انو الصداقة كنز لايفني وانو احلى شي بالدنيا انو يكون عند كل واحد صديق والدنيا ما بتخلى من الاصدقاء الاوفياء
وبحب احكي ل رايان انو انت يمكن قلت هيك لانو يمكن تعرضت لموقف من صديقك سببلك جرح كبير في البك بس انا بحب اقولك انو انت لازم تبقى متفائل وانو في يوم من هالايام رح تلتقي مع صديق العمر
rayan

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 11:34 am

ان شاء الله يااغزل اني بلتقي بصديقتيالي قضيت معها سنيييين لانو افترقنا ......وانو الصداقة كتير حلوة وان شاء الله يا عدى العمر اني اتغلب عشان اقدر اتعرف على الصديقة الحقيقية وشكرا على مشاركتك
b2009

b2009

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 1:12 pm

اصعب اشي انك تصاحب صديق ويطلع بالنسبة اللو انت مش صديق تكملة عدد
بس بوخد مصلحتو منك وبروح
انا ما بحكي بس شباب وفي بنات كمان هيك

الشب بكون مخلص اكتر من البنات
يعني انا مخلص
مش عارف ليش هيك يا جنس حوا
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 1:22 pm

لا ما يغرك انو الوفاء بنقاس على نوع الجنس لانو على هوا القاعدة الي بتحكي انو مو كل اصابعك زي بعض ولا ايش غلطان انا شي
بعدين ازا انت تعرضت لموقف خلاك توخذ هاي الفكرة فانا بحب احكيلك وانصحك انو ما توخذ بحياتك موقف من شي لاول مرة او لمجرد انو مر عليك شخص عمل معك هيك لانو مو كل الناس بنفس النفسية المريضة الي انت صادفتك
حبيب قلبي لا توخذ موقف عالفاضي وتندم عليه
بعدين دير بالك كل الي هون بنات يعني بقطعوك ولا شو صبايا ؟؟؟
b2009

b2009

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 1:51 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اكيد صحيح اللي بتحكي بس وانا ما بحكي عن حالي بحكي بشكل عام زي مابشوف
وبرضو صادفني كتييير عينات واشكال بتعمل هيك
وانا ما بنكر انو في صبايا كتيير مناح ومخلصين انا شفت
بس يمكن انا شفت البندوره اللي جوه البوكس مو اللي بره البوكس
اللي جوه البوكس بكونو منزوعين وتعهبانين بخبيهم البياع
امن البندوره اللي بره كتيير منيحه وطيوبه

يمكن انا ماخد فكره عن البنات غلط
ازااا انا اخر مره بنبش جوه البوكس

ما رح اطلع اللى على الاشطة اللى فوق Twisted Evil Embarassed
angel eyes

angel eyes

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 7:17 am

الشغلة مش شغلة بنات وشباب ...
الشغلة الها علاقة بزات الواحد وشخصيتو .. يعني من جوات الواحد ما في شي او حد بئدر يجبرو عليها .. بس في شغلة كتييير غلط بتصير ئاعدة .. انو بلاحز انا انو اللي بنجرح من حد بئوم بجرح حد كنوع من الانتقام وارضاء الزات .. وهاد الشي كتيييييييير غلط .. انو اوك انت نجرحت وكتير توجعت وتغلبت وبجوز ما لئيت حدا حدك .. بس مشان تلائي حد حدك لازم تحافظ على طيبتك وصفاوة ئلبك .. لأنو ازا جرحت اللي حوليك .. حتخسر كتييييييير
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 8:16 am

اكيد كلام جواهر يا انجل ايز بالعكس ازا انت انجرحت لازم تكون اصدق بتعاملك مع الغير لانو انا بنظري لو انجرحت والجرح عذبني ما بتمنى انو حد غيري يذوقو لانو بكون كتير صعب علي اجرح
وانا عندي قاعدة انو الي بحس بالجرح ما بحب يعطيه لغيرو
angel eyes

angel eyes

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 9:14 am

بس للأسف في ناس مااا برتاحو الا ليشربو كل اللي حوليهم من زات الكاس اللي شربوها !!!!
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 12:03 pm

هدول بكونو نفسيات مريضة الله وكيلك والله يشفيهم
angel eyes

angel eyes

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالجمعة أبريل 03, 2009 4:05 am

بجوز احنا كمان لازم تكون النا ايد في شفاءهم ... انو انا مااا بحب اشوف حدن هيك واتركو هيك ... بحب احسن نظرتو للحياة وللي فيها .. بس للأسف مش دايما بتزبط معي Sad
عدى العمر

عدى العمر

مُساهمةموضوع: رد: النا كلنااااااااااااااااااااا   النا كلنااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2009 11:53 am

الله بعين انا بنظري انو هاي العينات لازم نتركها ونبتعد عنها لتحس انو هي حالة شاذة عالمجتمع يمكن يرجعو للطريق

النا كلنااااااااااااااااااااا
صفحة 1 من اصل 1