هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(sabaya cool)كول اهلا وسهلا بكم في موقعنا افضل موقع في جنين لمحلات الصبايا . لموقع: جنين_شارع أبو بكر_دخلة بنك الاسكان_تحت مؤسسة ضراغمة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولاهلا وسهلا بكم في دردشة صبايا كوول

شحبوووووووورة

4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 9:46 am

ازا ما لئيتو حد يسمعكم ... شحبورة ئلبها كتير كبير .. وبتسمع الكل .. تعالو عندها وشحبرو شو بدكم .. وما رح تزعل منكم ولا تزعلو منها ... بس برضو لازم تراعو مشاعرها لشحبورة .. ما بدي اوصيكم ... ممنوووووووووووع جرح المشاعر .. والا منزعل انا وشحبورة منكم
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 9:49 am

شحبوووووورتي ... انا مريضة وتعبانة وبكرة علي امتحان شهرين SadSad ... وفووووء كل هاد .. بكرة بنات صفي رح يروحو 3 حصص بس وانا بدي اروح ع المباراة يعني ما احلم اروح ئبل ال 2 والا 2 ونص SadSadSad
بالله عدل هاد يا شحبورة ؟!

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
rahenat el 7ob

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 11:21 am

salaaaaaaaaaaaamtk ya engel eye.....
bs y3ne ma trw7e 3l 2.30....3ade ...sho bdo yser Razz:P
bs enshallh betfozo bokra Very Happy
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 11:25 am

tslmeele 7bebte .. yaaaa rb nfoooooz cheers
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 11:36 am

شحبوووورة اسمعي هالاغنية معي ...

جرح الناس يخلص ئوام ئوام ويمر .. وجرح الحبيب يا حبيبي يستنى طول العمر ..
وانت مالكني ومالك أمري مرة سايبني ومرة حاببني وانا مش عارف اعمل ايه .. ابئى فحضنك تبئى فحضني هوا ده حلمي ئول يا حبيبي ساكت ليه .. يللي مالكني ومدوبني ومسهرني ومحيرني .. أنا في بعادك هعمل ايه .. تلمس ايدي والمس ايدك والئى عيوني دايبين في عيونك .. ئول يا حبيبي ساكت ليه ... كان ليه ال آه والحيرة والنار .. تفاجئني ازاي وسط المشوار .. خليت الئلب عايشها مرار .. كان نفسي ارتاح يا حبيبي معاك .. وتئول بشتاء وانا ائول بهواك .. يا حبيب الئلب ازاي انساك ؟!

شوووو رأيك شحبورة ؟ Rolling Eyes
عدى العمر

عدى العمر

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 11:47 am

انا هلا منكد او بالاحرى كنت منكد بس الحمد لله في ناس روقتني وهلا عم بضحك ايش رايك يا شحبورة شو اعمل لهدول الناس الي زي العسل يا ريت تجاوبيني وتجابوني يا جماعة
عدى العمر

عدى العمر

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 11:48 am

له له له يا انجل ايز والله شفقتيني عليك صرت بدي اعيط بس المصيبة انو ما عندي فاين خلص لا تبكي علشان خاطر شحبورتك لانها كتير زعلانة عليك 77 تيك كير وربنا يسهل
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 11:56 am

لا ولوووو .. مش مستاهلة .. منتواااسطها يا زلمة Very Happy:P
بس يعني ازا تأزمت الأمور ببعتلك فاين من عندي .. مرشحة والخير كتيييييييير Very Happy:D

كيف اغنيتي ؟؟ Razz
عدى العمر

عدى العمر

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 12:52 pm

حلوة كتيييييييييير بس حزينة كتير وانت مبين عليك الضحك احلى من الحزن ولا ايش رايك؟؟؟
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 1:04 pm

عدى العمر كتب:
انا هلا منكد او بالاحرى كنت منكد بس الحمد لله في ناس روقتني وهلا عم بضحك ايش رايك يا شحبورة شو اعمل لهدول الناس الي زي العسل يا ريت تجاوبيني وتجابوني يا جماعة

مممممممممممم ... لازم تحطهم بعيونك وتدير بالك عليهم .. لأنو صعب تلائي هيك ناس بهيك وئت ...
والا شو رأيك ؟
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 1:06 pm

عدى العمر كتب:
حلوة كتيييييييييير بس حزينة كتير وانت مبين عليك الضحك احلى من الحزن ولا ايش رايك؟؟؟

الجهتين لابئات علي Very Happy:P
عدى العمر

عدى العمر

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 1:54 pm

اها يا اللهي الي شايف حالو انا شو هالثقة هاي بنفسك شو هالوضع الحلو هااد الله يخليك للناس الي بحبوك
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 1:58 pm

تسلم والله .. اه هي هاي ثقة بنفس مش غرور Razz
,وانت كمان الله يخليك للي بحبوك
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 5:18 am

شحبووووووورة اسمعي ...
حياتي التي أعيشها كالقهوة التي أشربها ... على كتر ما هي مرة .. فيها حلااااااوة
شووووو رأيك شحبورة ؟؟ مزبوط هاد الحكي والا لا ؟!
عدى العمر

عدى العمر

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 2:47 pm

اه اكيد كلامك صح عفكرة الحياة حلوة بس لازم احنا نفهمها
Don't Shit The Life But Shit In It
@
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 3:38 am

الحياة صعبة ... بس ... صعوبتها حلوة .. أو يمكن انو انت لما تكون عايش لشي بتحسها حلوة رغم كل شي صعب فيها ..
عدى العمر

عدى العمر

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 8:10 am

حلو الواحد يكون عايش على شان شي بس يا ريت يكون هالشي بستاهل هاد الشي والأحلى من هيك انو تحقق هاد الشي وتصل الو ولا شو ؟
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 8:27 am

كل شي الو شي الا هالشي مالو شي فهمت شي ؟؟

ولا شي بمزح معك .. مبلا طبعا .. لأنك انت لما بتوصل لهاد الشي بتكون حققت كل شي بتحلم فيه ..
عدى العمر

عدى العمر

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 10:27 am

انشالله الكل بحقق الي بحلم فيه يا رب
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 10:38 am

شحبورة انا اليوم مبسوووووووووووووووطة كتييييييييييييييير
الله يبسط كل الناس متل ما انا مبسوطة اليوم
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 9:34 am

شحبوة انا كرهت حالي !!!! يا الله مش عارفة ايش لازم اعمل !!! بس لازم اتغير لازم لازم لازم لازم لازم لازم لااااااازم
عدى العمر

عدى العمر

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 1:23 pm

له له مالك يا انجل ما تكرهي حالك ولا شي ما في شي بالدنيا مستاهل انو نكره حالنا مشانو ولا شو جماعة احكيلكم كلمة مع انجل !!! أووك
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 7:09 am

مبلا في اشياء بتستاهل اكره حالي مشانها وبتستاهل حتى أموووت مشانها Sad
angel eyes

angel eyes

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 9:25 am

شحبورة كتير هيك ... صح ؟! ليش هيك بصير معي ؟!
همس المشاعر

شحبوووووووورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شحبوووووووورة   شحبوووووووورة I_icon_minitimeالجمعة أبريل 03, 2009 10:31 am

مرحبا شحبورتيييييييييييي
يوم الثلاثاء عندي اختبار شهرين فيزيا وخايفة منو كتييييييييييييييييييييييييييييييييير ساعديني ياشحبوووووووووووورة الامورة

شحبوووووووورة
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية